كيفية الترشح وملف الترشح
- السيرة الذاتية CV باللغة الإنجليزية مع صورة شخصية.
- نسخة من الديبلومات وشواهد الخبرة.
- نسخة من شهادة التكوين في خدمات الأمن.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
- نسخة من جواز السفر إن وجد.
إن كنتم تتوفرون على المواصفات المطلوبة أسفلاه ندعوكم إلى إيداع ملف ترشيحكم لدى أقرب وكالة Anapec.
شروط الترشح للعمل
- أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريا على الأقل.
- أن يكون حاصلا على شهادة تكوين في خدمات الأمن.
- أن يتوفر على شهادة تجربة لا تقل عن أربع سنوات في مجال الحراسة بإحدى المؤسسات الكبرى، مستشفيات، متاجر كبرى ومطارات.
- السن ما بين 26 و 55 سنة.
- أن يتكلم ويكتب ويقرأ اللغة الإنجليزية (2 Level).
- الطول: ابتداء من 1.80 متر بالنسبة للذكور و1.65 متر بالنسبة للإناث.